منتديات طحله
عزيزي زائر منتديات طحله انت الان غير مسجل ممكن ان تطلب الدخول ان كنت مسجلا او التسجيل ان كنت غير مسجل او الاخفاء اذا كنت لاتريد ذلك نشكرك علي دخولك لمنتدي طحله


بلد العلم والعلماء .. بتقلي يا (زائر) ليه راسك مرفوعه وعنيك قويه اقلك شكرا دا طبع الطحلاوية
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم السادة الافاضل اعضاء وزوار ومشرفي ومديري منتديات طحله السلام عليكم ورحمه الله وبركاته نوجه عناية سيادتكم انه بدء من الان سيتم الارقاء بمنتديات طحله وتفعيلها بالشكل الذي يتناسب مع بلد العلم والعلماء بقرية طحله ونتمني من الجميع المساهمه معنا في هذا الشأن نشكركم ونتمني مزيدا من التقدم والرقي
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

.: عدد زوار المنتدى :.

الساعه الآن بالقاهرة
المواضيع الأخيرة
» النسخه الريباك من لعبة البيسبول الشيقه Major League BaseBall 2k12
الجمعة أكتوبر 09, 2015 6:04 am من طرف وفاء محمد

» القارىء مشاري العفاسي ~ الرقية الشرعية كاملة [ رائعه ]
الأحد أبريل 12, 2015 10:32 pm من طرف نور الهدي

» فك الربط بمن اصيب بسحر الربط ...
الأربعاء فبراير 04, 2015 6:47 pm من طرف admin

» اختطاف المرشح احمد النادى
الأحد سبتمبر 28, 2014 3:27 pm من طرف وفاء محمد

» اهلا احمد مسي
السبت سبتمبر 20, 2014 12:14 am من طرف admin

» نتيجة الثانويه الازهريه 2014 من موقع الازهر ادخل بسرعه
الثلاثاء يوليو 15, 2014 12:28 pm من طرف admin

» مباحث القليوبية تكشف غموض مقتل عجوز بقرية طحلة
الثلاثاء أبريل 22, 2014 10:50 pm من طرف admin

» صور حفل انتهاء اخر العام لمعهد طحله الابتدائي
الخميس مارس 13, 2014 1:55 pm من طرف admin

» سَجِلْ حُضُوْرِكِ بِظَاهِرِهِ تَتَمَنَّىْ زَوَالُهَا مِنْ الْمُجَتَمَعَ...
الخميس يناير 30, 2014 1:09 pm من طرف وفاء محمد

» أفضل 100 حكمة عالمية وعصرية....
الخميس يناير 30, 2014 12:59 pm من طرف وفاء محمد

» بالصور.. مؤتمر حاشد لاهالي قرية طحلة بالقليوبية لدعم الدستور ..
الأحد يناير 26, 2014 4:16 pm من طرف admin

» بالصور.. طحلة القليوبية من شهرة عالمية للسجاد إلى غرق في المجاري والقمامة ومشاكل اخري
الأحد يناير 26, 2014 4:09 pm من طرف admin

» صــور حـقيـقيـة تفـوق الخيـال
الأحد يناير 26, 2014 4:02 pm من طرف admin

» فضيحه كبري جماهير الاهلي تفطر في نهار رمضان متعمده ذلك
الأحد يناير 26, 2014 3:58 pm من طرف admin

» كل شئ عن الكاراتيه ............... ادخل الان من الحزام الابيض الي الحزام البني
الأحد يناير 26, 2014 3:47 pm من طرف admin

» موقع طيران السعوديه +موقع شركه مصر للطيران
الأحد يناير 26, 2014 3:34 pm من طرف admin

» افضل مواقع اجهزت الجوالات والموبايلات موقع سلكت
الأحد يناير 26, 2014 3:15 pm من طرف وفاء محمد

» بلدي طحله -- في الموسوعه
الأحد يناير 12, 2014 4:10 pm من طرف admin

» أقوى 10 جيوش عربية عسكرياً
الثلاثاء ديسمبر 17, 2013 8:46 pm من طرف admin

» وفاة شريف حماده مصطفي من قريه طحله - الفاخورة
الأحد أكتوبر 27, 2013 2:47 am من طرف admin

اعلانات مهمه
للدخول إلى الصفحه الخاصه بالفيديو واللقاءات مع مرشحى
مجلس الشعب 2010 عن دائرة بنها
فقط اضغط


هنــــــا
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
admin
 
hoba
 
ahmed_magdy
 
محمد كمال
 
جيسي سالم
 
دموع لا تختفي
 
د/امين عادل امين
 
ميشووو
 
ميدو مانشيستر
 
3g
 
تصويت
هل من رايك منتدي قرية طحلة يحتاج الي؟
الكثير من التطوير
100%
 100% [ 4 ]
القليل من التطوير
0%
 0% [ 0 ]
لا يحتاج الي التطوير
0%
 0% [ 0 ]
لا اعلم
0%
 0% [ 0 ]
مجموع عدد الأصوات : 4
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 51 بتاريخ الإثنين أغسطس 02, 2010 1:58 pm
منتديات طحله
 .منتديات طحلة تشكر الاعضاء والزوار علي ثقتهم الغاليه في منتداها
أفضل 10 فاتحي مواضيع
admin
 
hoba
 
جيسي سالم
 
د/امين عادل امين
 
ميدو مانشيستر
 
ahmed_magdy
 
ميشووو
 
اسلام شحاته
 
دموع لا تختفي
 
محمود عفيفى a
 
اضغط وتعرف علي الساعه فى مدن العالم المختلفه
Place holder for NS4 only

شاطر | 
 

 فوائد الزوجة النكدية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ميدو مانشيستر
مشرف اقسام
مشرف اقسام
avatar

البلد : قرية طحلة
الجنس : ذكر
الابراج : العذراء
العمر : 27
العمل : طالب بكلية التجارة
تاريخ التسجيل : 30/04/2009

مُساهمةموضوع: فوائد الزوجة النكدية   الثلاثاء مارس 02, 2010 10:38 pm

فوائد الزوجة النكــدية



من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ أقولك



تجعل لسانك رطب بذكر الله

طول اليوم قاعد تردد حسبي الله ونعم الوكيل

غض البصر

الشعور بالكره لصنف الحريم



صلة الرحم

على طول هربان عند أمه





المحافظة على الوزن

دائما نفسه مسدودة عن الأكل



وان كانت زوجته من النوع النكدي المتأصل

فسيصبح من العظماء لأنه من قرفه وزهقه وطهقه من هذه العيشة

بيدفن نفسه بشغله فيبدع ويدهش الناس ويثبت المثل القائل



وراء كل رجل عظيم امرأة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شريف ميلودى
طحلاوي جديد
طحلاوي جديد
avatar

البلد : كفر طحله
الجنس : ذكر
الابراج : السرطان
العمر : 26
العمل : ديجيهاوى
تاريخ التسجيل : 02/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الثلاثاء مارس 02, 2010 10:57 pm

والله صدقت الحريم دول عاوزين ال............................ تسلم عالشغل الجااااااااامد ده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ميدو مانشيستر
مشرف اقسام
مشرف اقسام
avatar

البلد : قرية طحلة
الجنس : ذكر
الابراج : العذراء
العمر : 27
العمل : طالب بكلية التجارة
تاريخ التسجيل : 30/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الثلاثاء مارس 02, 2010 11:19 pm

شكرا لمرورك ياجميل وبعدين مش هتنورنا بمواضيعك الجامدة بقي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
admin
المديـــــــــــــــر الــــعـــــــــام للمـــنــتــــــــــدى
المديـــــــــــــــر الــــعـــــــــام  للمـــنــتــــــــــدى


البلد : طحله
الجنس : ذكر
الابراج : الجدي
العمر : 37
العمل : انشغالات كثيرة
تاريخ التسجيل : 13/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الأربعاء مارس 03, 2010 12:28 am

هههههههههههههههههههههههههه

هاااااااااااااااااااااااااااااااايل ميدوووووووووووووووو

جامد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://tahla2008.yoo7.com
eng walid
عضو ماسى
عضو ماسى
avatar

البلد : ane where
الجنس : ذكر
الابراج : الاسد
العمر : 29
العمل : مهندس كهرباء قوي electrical power engineer
تاريخ التسجيل : 27/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الأربعاء مارس 03, 2010 1:13 am

جامد ياميدو تسلمايدك ياكبير هم الصنف ده عاوزال؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟اكيد انت عارف قصدي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حسن ذياب حسن الخطيب
عضو برونزى
عضو برونزى
avatar

البلد : االطرة/الرمثا /الاردن
الجنس : ذكر
الابراج : العذراء
العمر : 56
العمل : امين مكتبة
تاريخ التسجيل : 07/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الأربعاء مارس 03, 2010 9:21 am

رغم اختلاف الميول والرغبات البشرية إلا أن هناك مواصفات مشتركة للمرأة القوية يبحث عنها بعض الرجال في شريكة حياتهم ، وتجعلهم ينجذبون إليها بصورة كبيرة بحثا عن ذاتهم فيها او تكملة لنقص في شخصياتهم إفتقدوه ولا يستطيعون تعويضه إلا بالارتباط بامرأة "قوية" تشاركهم حياتهم العملية بإيجابية.

وقد يجد الرجل ضالته او راحته في الزواج من إمرأة ضعيفة يسهل عليه التحكم بها بين جدران المنزل وخارجه ، والتي لا تعارض أوامره وتطيعه في كل كبيرة وصغيرة ويشعر بأنه الآمر الناهي وصاحب الكلمة الاولى في البيت ، ويجد ان هذه المرأة تصلح لأن يرضي بها غروره ، و"يشكمها" متى شاء ، ولتظل "خانعة" له طول العمر.

وما يؤكد ذلك إعتراف أكثر من %90 من الرجال بأنهم قد يستغلون المرأة الطيبة والضعيفة ولكنهم يحبون ويحترمون المرأة الجريئة ، حسب دراسة أمريكية حديثة اشارت إلى ان الرجال ينفرون من المرأة المستفزة التي تكسب العداء منذ لقائها الأول ، ويفضلون المرأة السلسة القوية الناعمة ، والحازمة ، والطيبة غير الساذجة ، التي لا تسمح لأحد ان يلعب بمشاعرها او يستغلها.

وهناك بعض الرجال يفضلون المرأة القوية الجريئة التي يعوًّضون من خلالها ضعفا حادا في شخصيتهم ، فيستخدمونها دائما "بوز مدفع" للدفاع عن مصالحهم وطموحاتهم ومآربهم الشخصية.

وعلى الطرف الآخر هناك نساء شاءت الظروف ان يرتدين لباس القوة والصلابة في التعامل مع من حولهن ، و"يسترجلن" على الرجال حتى لا تضيع حقوقهن او تُهان كرامتهن ، ولأنهن إستيقظن فجأة على واقع مؤلم نفض عنهن رداء الضعف والإستكانة لما يجري حولهن.

ويؤكد خبراء الصحة النفسية ان الرجل المتزوج من إمرأة تتمتع بقدر كبير من الثقة بالنفس قد يحصل على راحة البال والتخلص من سخافات المشاكل النسائية التافهة.

القوية تمنع والضعيفة تعطي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد كمال
مشرف اقسام
مشرف اقسام
avatar

البلد : طحلة
الجنس : ذكر
الابراج : السرطان
العمر : 31
العمل : محامى
تاريخ التسجيل : 10/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الأربعاء مارس 03, 2010 1:45 pm

فعلا المرأة القوية فى بعض الاحيان تكون افضل من المرأة الضعيفة ولكن ليست قوية على زوجها لانها لو قويت على زوجها هى عرفة هتاخد بأية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ميدو مانشيستر
مشرف اقسام
مشرف اقسام
avatar

البلد : قرية طحلة
الجنس : ذكر
الابراج : العذراء
العمر : 27
العمل : طالب بكلية التجارة
تاريخ التسجيل : 30/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الأربعاء مارس 03, 2010 2:06 pm

شكرا ياكابتن اسلام علي مرورك الجميل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ميدو مانشيستر
مشرف اقسام
مشرف اقسام
avatar

البلد : قرية طحلة
الجنس : ذكر
الابراج : العذراء
العمر : 27
العمل : طالب بكلية التجارة
تاريخ التسجيل : 30/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الأربعاء مارس 03, 2010 2:08 pm

شكرا لمرورك الجميل ياعم وليد ههههههههههههههههه وانت فاهم هما عايزين الضرب باية؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ميدو مانشيستر
مشرف اقسام
مشرف اقسام
avatar

البلد : قرية طحلة
الجنس : ذكر
الابراج : العذراء
العمر : 27
العمل : طالب بكلية التجارة
تاريخ التسجيل : 30/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الأربعاء مارس 03, 2010 2:09 pm

شكرا لمرورك استاذ حسن
وميرسي لمرورك يامحمد باشا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد كمال
مشرف اقسام
مشرف اقسام
avatar

البلد : طحلة
الجنس : ذكر
الابراج : السرطان
العمر : 31
العمل : محامى
تاريخ التسجيل : 10/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الأربعاء مارس 03, 2010 3:33 pm

حبيبى يا ميدو انت فاهم مواضيعك لازم احط فيها بصمتى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ahmed_magdy
نائب مدير
نائب مدير
avatar

البلد : مصر ام الدنيا (احسن مكان فى العالم)
الجنس : ذكر
الابراج : القوس
العمر : 22
العمل : طالب
تاريخ التسجيل : 13/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الثلاثاء مارس 30, 2010 4:12 pm

والله انتا عسل ياميدووووووو


تأكـد حين تنكسـر لن يرممك سوى نفسك و حين تنهـزم لن ينصرك سوى إرادتك فقدرتك على الوقوف مرة أخـرى لا يملكها سواك فكن أقوى من الدنيا و ظروفهـا و مهما حدث لك لا تبكي ولكن إبتسم و دع الدنيـا تبــكي من جبـروت ابتسامتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد كمال
مشرف اقسام
مشرف اقسام
avatar

البلد : طحلة
الجنس : ذكر
الابراج : السرطان
العمر : 31
العمل : محامى
تاريخ التسجيل : 10/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الثلاثاء مارس 30, 2010 6:09 pm

موضوع هااااااااااااااااايل وفى نوع من الفكاهة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شاهندا
عضو ماسى
عضو ماسى


البلد : طحله
الجنس : انثى
الابراج : الميزان
العمر : 28
العمل : طالبه
تاريخ التسجيل : 20/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الثلاثاء مارس 30, 2010 6:19 pm

موضوع هايل ياميدو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أيمن النجار
مشرف قسم
مشرف قسم
avatar

البلد : قليوب البلد - طحلة - مصر
الجنس : ذكر
الابراج : الحمل
العمر : 34
العمل : مدرس مساعد بجامعة بنها
تاريخ التسجيل : 20/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الثلاثاء مارس 30, 2010 8:26 pm

كلام جميل ميدو مشكور جداً وفعلاً وراء كل رجل عظيم امرأة تهد اللى هو بناه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ahmed_magdy
نائب مدير
نائب مدير
avatar

البلد : مصر ام الدنيا (احسن مكان فى العالم)
الجنس : ذكر
الابراج : القوس
العمر : 22
العمل : طالب
تاريخ التسجيل : 13/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الثلاثاء مارس 30, 2010 9:01 pm

هههههههههههههههههههههههههههه


تأكـد حين تنكسـر لن يرممك سوى نفسك و حين تنهـزم لن ينصرك سوى إرادتك فقدرتك على الوقوف مرة أخـرى لا يملكها سواك فكن أقوى من الدنيا و ظروفهـا و مهما حدث لك لا تبكي ولكن إبتسم و دع الدنيـا تبــكي من جبـروت ابتسامتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
admin
المديـــــــــــــــر الــــعـــــــــام للمـــنــتــــــــــدى
المديـــــــــــــــر الــــعـــــــــام  للمـــنــتــــــــــدى


البلد : طحله
الجنس : ذكر
الابراج : الجدي
العمر : 37
العمل : انشغالات كثيرة
تاريخ التسجيل : 13/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الجمعة أبريل 02, 2010 3:35 am

رائع ولكن الموضوع ليس في القسم المناسب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://tahla2008.yoo7.com
ahmed_magdy
نائب مدير
نائب مدير
avatar

البلد : مصر ام الدنيا (احسن مكان فى العالم)
الجنس : ذكر
الابراج : القوس
العمر : 22
العمل : طالب
تاريخ التسجيل : 13/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الأحد أبريل 04, 2010 11:31 pm

ازاى يا كابتن


تأكـد حين تنكسـر لن يرممك سوى نفسك و حين تنهـزم لن ينصرك سوى إرادتك فقدرتك على الوقوف مرة أخـرى لا يملكها سواك فكن أقوى من الدنيا و ظروفهـا و مهما حدث لك لا تبكي ولكن إبتسم و دع الدنيـا تبــكي من جبـروت ابتسامتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فوائد الزوجة النكدية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات طحله :: منتديات المرأة والمطبخ :: منتدي خاص باالمرأة .....وحياتها الخاصه-
انتقل الى: