منتديات طحله
عزيزي زائر منتديات طحله انت الان غير مسجل ممكن ان تطلب الدخول ان كنت مسجلا او التسجيل ان كنت غير مسجل او الاخفاء اذا كنت لاتريد ذلك نشكرك علي دخولك لمنتدي طحله
منتديات طحله
عزيزي زائر منتديات طحله انت الان غير مسجل ممكن ان تطلب الدخول ان كنت مسجلا او التسجيل ان كنت غير مسجل او الاخفاء اذا كنت لاتريد ذلك نشكرك علي دخولك لمنتدي طحله
منتديات طحله
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

بلد العلم والعلماء .. بتقلي يا () ليه راسك مرفوعه وعنيك قويه اقلك شكرا دا طبع الطحلاوية

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم السادة الافاضل اعضاء وزوار ومشرفي ومديري منتديات طحله السلام عليكم ورحمه الله وبركاته نوجه عناية سيادتكم انه بدء من الان سيتم الارقاء بمنتديات طحله وتفعيلها بالشكل الذي يتناسب مع بلد العلم والعلماء بقرية طحله ونتمني من الجميع المساهمه معنا في هذا الشأن نشكركم ونتمني مزيدا من التقدم والرقي
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
مواضيع مماثلة

.: عدد زوار المنتدى :.

الساعه الآن بالقاهرة
    المواضيع الأخيرة
    » استراتيجيات التعلم النشط وتطبيقاته
    لا تدققي ولا تفكري يكفي انه أخي Icon_minitimeالأحد أبريل 21, 2019 7:11 pm من طرف slimsskhab

» حل نهائي ومجاني للقدم السكرية
    لا تدققي ولا تفكري يكفي انه أخي Icon_minitimeالأحد أبريل 14, 2019 11:47 pm من طرف slimsskhab

» مجموعة الشعر فوريفر .. كافة المنتجات
    لا تدققي ولا تفكري يكفي انه أخي Icon_minitimeالخميس أبريل 11, 2019 12:59 am من طرف slimsskhab

» افضل موقع عربي لمشاهدة و تحميل الافلام و المسلسلات و البرامج
    لا تدققي ولا تفكري يكفي انه أخي Icon_minitimeالأحد مارس 24, 2019 3:40 pm من طرف slimsskhab

» شاشات ليد داخلية وخارجية توريد | تركيب | صيانة بافضل سعر في مصر
    لا تدققي ولا تفكري يكفي انه أخي Icon_minitimeالسبت مارس 23, 2019 1:15 am من طرف slimsskhab

» دورات للأطباء والاختصاصيين العرب
    لا تدققي ولا تفكري يكفي انه أخي Icon_minitimeالخميس مارس 21, 2019 6:52 pm من طرف slimsskhab

» الدكتوراه والماجستير البحثية في الهند
    لا تدققي ولا تفكري يكفي انه أخي Icon_minitimeالأربعاء مارس 20, 2019 2:35 pm من طرف slimsskhab

» بيع ادوات ومنتجات لعبة هاي داي hay day
    لا تدققي ولا تفكري يكفي انه أخي Icon_minitimeالإثنين مارس 18, 2019 3:41 pm من طرف slimsskhab

» تعرف على موقع أحلامي لايف
    لا تدققي ولا تفكري يكفي انه أخي Icon_minitimeالسبت مارس 16, 2019 8:11 pm من طرف slimsskhab

» سارع بالحصول على اكثر من 500دولار شهريا من ميرش باي امازون
    لا تدققي ولا تفكري يكفي انه أخي Icon_minitimeالأحد مارس 10, 2019 2:49 pm من طرف slimsskhab

» الجهاز الرائع المهدئ و المُريح لمفصل الركبة (إنه حقا يعمل) أطلبه الان
    لا تدققي ولا تفكري يكفي انه أخي Icon_minitimeالأربعاء مارس 06, 2019 7:25 pm من طرف slimsskhab

» لايكات علي اليوتيوب 100 لايك مقابل 5 دولار
    لا تدققي ولا تفكري يكفي انه أخي Icon_minitimeالأحد مارس 03, 2019 4:00 pm من طرف slimsskhab

» مكتب دراسة جدوى بالكويت
    لا تدققي ولا تفكري يكفي انه أخي Icon_minitimeالجمعة فبراير 22, 2019 9:55 pm من طرف slimsskhab

» تعرف على موقع الفوائد ,,
    لا تدققي ولا تفكري يكفي انه أخي Icon_minitimeالأحد فبراير 17, 2019 3:01 am من طرف slimsskhab

» اشهار منطقة القليوبيه للكرة الخماسيه البنتابول
    لا تدققي ولا تفكري يكفي انه أخي Icon_minitimeالأحد يناير 27, 2019 2:32 pm من طرف admin

» النسخه الريباك من لعبة البيسبول الشيقه Major League BaseBall 2k12
    لا تدققي ولا تفكري يكفي انه أخي Icon_minitimeالجمعة أكتوبر 09, 2015 6:04 am من طرف وفاء محمد

» القارىء مشاري العفاسي ~ الرقية الشرعية كاملة [ رائعه ]
    لا تدققي ولا تفكري يكفي انه أخي Icon_minitimeالأحد أبريل 12, 2015 10:32 pm من طرف نور الهدي

» فك الربط بمن اصيب بسحر الربط ...
    لا تدققي ولا تفكري يكفي انه أخي Icon_minitimeالأربعاء فبراير 04, 2015 6:47 pm من طرف admin

» اختطاف المرشح احمد النادى
    لا تدققي ولا تفكري يكفي انه أخي Icon_minitimeالأحد سبتمبر 28, 2014 3:27 pm من طرف وفاء محمد

» اهلا احمد مسي
    لا تدققي ولا تفكري يكفي انه أخي Icon_minitimeالسبت سبتمبر 20, 2014 12:14 am من طرف admin

اعلانات مهمه
    للدخول إلى الصفحه الخاصه بالفيديو واللقاءات مع مرشحى
    مجلس الشعب 2010 عن دائرة بنها
    فقط اضغط

هنــــــا
    أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
    admin
    لا تدققي ولا تفكري يكفي انه أخي Vote_rcapلا تدققي ولا تفكري يكفي انه أخي Voting_barلا تدققي ولا تفكري يكفي انه أخي Vote_lcap 
    hoba
    لا تدققي ولا تفكري يكفي انه أخي Vote_rcapلا تدققي ولا تفكري يكفي انه أخي Voting_barلا تدققي ولا تفكري يكفي انه أخي Vote_lcap 
    ahmed_magdy
    محمد كمال
    جيسي سالم
    دموع لا تختفي
    د/امين عادل امين
    ميشووو
    ميدو مانشيستر
    3g
    تصويت
    هل من رايك منتدي قرية طحلة يحتاج الي؟
    الكثير من التطوير
    لا تدققي ولا تفكري يكفي انه أخي Vote_rcap100%لا تدققي ولا تفكري يكفي انه أخي Vote_lcap
     100% [ 4 ]
    القليل من التطوير
    لا تدققي ولا تفكري يكفي انه أخي Vote_rcap0%لا تدققي ولا تفكري يكفي انه أخي Vote_lcap
     0% [ 0 ]
    لا يحتاج الي التطوير
    لا تدققي ولا تفكري يكفي انه أخي Vote_rcap0%لا تدققي ولا تفكري يكفي انه أخي Vote_lcap
     0% [ 0 ]
    لا اعلم
     0% [ 0 ]
    مجموع عدد الأصوات : 4
    مكتبة الصور
    لا تدققي ولا تفكري يكفي انه أخي Empty
    المتواجدون الآن ؟
    ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 73 بتاريخ الثلاثاء مارس 05, 2024 5:38 pm
    منتديات طحله
     .منتديات طحلة تشكر الاعضاء والزوار علي ثقتهم الغاليه في منتداها
    أفضل 10 فاتحي مواضيع
    admin
    hoba
    جيسي سالم
    د/امين عادل امين
    ميدو مانشيستر
    ahmed_magdy
    ميشووو
    اسلام شحاته
    دموع لا تختفي
    محمود عفيفى a
    اضغط وتعرف علي الساعه فى مدن العالم المختلفه
    Place holder for NS4 only

لا تدققي ولا تفكري يكفي انه أخي

اسلام شحاته
    محمود عفيفى a
    د / سماح متولى
    admin
    محمد جمال
    9 مشترك
    كاتب الموضوعرسالة
    محمد جمال
    مشرف عام علي الاقسام
    مشرف عام علي الاقسام
    محمد جمال

البلد : طحلة
    الابراج : الاسد
    العمل : طالب بكلية الهندسة

مُساهمةموضوع: لا تدققي ولا تفكري يكفي انه أخي   لا تدققي ولا تفكري يكفي انه أخي Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 18, 2010 2:15 am

لا تدققي ولا تفكري يكفي انه أخي Ffhfgh

من كتاب عثرات الطريق لعبد الملك قاسم

لا تسعني الدنيا .. ولا أخبئ فرحتي .. أخفيت ابتسامة عريضة يلونها الخجل وأنا أسمع أعز صديقاتي تحدثني عن أخيها .. يريدك زوجة له !!
    قلت في نفسي: متى يجتمع لي أعز صديقة .. وزوجي أخ لها.
    أثنت على خلقه وعلى أدبه .. وقالت وهي تضحك: ستعيشين كأميرة في القرون الوسطى ..
    سيحملك على كفوف الراحة .. وسيغدق عليك أنهار المحبة ..

تسارعت الأحداث .. والفرحة أعمت البصر والبصيرة .. لم أسأل عن شئ .. ولا حتى المهر .. ولا أين سأسكن ؟!
    ولم ندقق في عمله .. وأين يعمل ؟!
    يكفي أنه لأعز صديقة وأغلى أخت .. بدأت أرسم معها تصميم الفساتين أستشيرها في ألوان الأقمشة .. وحتى الذهب سألتها عنه .. بل حتى أثاث المطبخ .. بل سألتها عن ما يحب وما يكره .. وما هي أغلى هدية تقدم له ؟!
    والدي .. أصابه الذهول من تصميمي وحرصي على هذا الزوج .. وكلما رآني دعا لي بالتوفيق .. فأنا وحيدته من البنات ..
    اختار أفضل الأماكن وأغلى الفنادق .. واحتار في هديته التي سيقدمها إلي ..
    أما أنا فحلم عشته في الليل والنهار .. عاطفة هوجاء تحركني .. تقتلع جذور التفكير من قلبي .. مندفعة في تصرفاتي وفي حديثي عنه .. وعن أخته ..
    وفي ليلة الزواج .. وعيني لا تستقر من الفرح .. بدأت ألمحه عن قرب وقلبي يحدثه بما فيه من المحبة ..
    ولكن بدأت رويداً رويداً .. أرى الحلم كابوساً والفرحة دمعة .. والسعادة وهماً ..
    تطغي عليه الهواجس .. ويبدو مهموماً .. ويسهر كثيراً .. وتقلب عينيه بدأ يخيفني ؟!
    في داخلي صوت يرتفع .. وأنا أرى زميلتي .. تقول .. لا تدققي .. ولا تفكري .. يكفي أنه أخي !!
    ولكني يوماً ..فكرت .. لم أتزوج زميلتي .. بل تزوجته ..
    رفعت سماعة الهاتف .. فإذا صوت أبي يطير من الفرح .. ولكن أتاه صوتي المتعب .. ونبراتي المجهدة ..
    لا أريده إنه مدمن مخدرات !!
    كيف ..؟ صوت أبي القوي .. بدأ ينهار وهو يقول .. أين أنت الآن ؟!
    أيام فإذا بالسعادة وهم .. وإذا بالفرح .. غم ..
    وإذا بي أقول .. كيف ترضين يا صديقتي _ السابقة_ أن تكذبي علي ؟!
    لو تقدم لك أترضين؟! .. كيف تخدعيني ؟!
    أختي المسلمة:كثيرات يخطبن لأقاربهن أو إخوانهن يسبغن المدح والثناء والصفات الحميدة !! وإنه..وإنه !! وهي كلها أو بعضها كلمات كاذبة وعبارات خاطئة .. تضلل المسكينة وأهلها .
    أختي المسلمة : لو كذب عليك طفل صغير لتضايقت من كذبه وسوء تربيته ..
    ما بالك تكذبين على الناس ؟! وهل ترضين ذلك على ابنتك؟! هل تقبلينه لمسلمة !!

admin
    المديـــــــــــــــر الــــعـــــــــام للمـــنــتــــــــــدى
    المديـــــــــــــــر الــــعـــــــــام  للمـــنــتــــــــــدى

البلد : طحله
    الابراج : الجدي
    العمل : انشغالات كثيرة

مُساهمةموضوع: رد: لا تدققي ولا تفكري يكفي انه أخي   لا تدققي ولا تفكري يكفي انه أخي Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 18, 2010 2:18 am

هايل محمد شكرا جزيلا لك علي مساهماتك المتميزة
    https://tahla2008.yoo7.com
    محمد جمال
    مشرف عام علي الاقسام
    مشرف عام علي الاقسام
    محمد جمال

مُساهمةموضوع: رد: لا تدققي ولا تفكري يكفي انه أخي   لا تدققي ولا تفكري يكفي انه أخي Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 18, 2010 2:20 am

شكرا لمرورك يا دوك..
    د / سماح متولى
    عضو برونزى
    عضو برونزى
    د / سماح متولى

البلد : بنها
    - مصر
    الابراج : الحمل
    العمل : كلية طب بنها

مُساهمةموضوع: رد: لا تدققي ولا تفكري يكفي انه أخي   لا تدققي ولا تفكري يكفي انه أخي Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 18, 2010 11:53 am

جميله جدا يا محمد كالعاده طبعا
    والمفروض إن كل بنت تدقق في الاختيار
    ومش من السمع فقط حتي لو كان اخ لاعز صديقه
    لان دائما ما تخدعنا المظاهر
    محمد جمال
    مشرف عام علي الاقسام
    مشرف عام علي الاقسام
    محمد جمال

مُساهمةموضوع: رد: لا تدققي ولا تفكري يكفي انه أخي   لا تدققي ولا تفكري يكفي انه أخي Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 18, 2010 11:58 am

شكراااااااا دكتورة سماح لذوقك ....
    وطبعا عندك حق فى اللى بتقوليه , مش لازم التسرع فى حاجه زى دى ,حاجه بتعتبر مشروع العمر....

شكرااااااااااااااااا لمرورك
    محمود عفيفى a
    مشرف قسم
    مشرف قسم
    محمود عفيفى a

الابراج : الدلو

مُساهمةموضوع: رد: لا تدققي ولا تفكري يكفي انه أخي   لا تدققي ولا تفكري يكفي انه أخي Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 18, 2010 2:53 pm

جااااااااااااااااامد جدااااااااااا يا محمد
    اسلام شحاته
    عضو ماسى
    عضو ماسى
    اسلام شحاته

الابراج : الحمل
    العمل : طالب

مُساهمةموضوع: رد: لا تدققي ولا تفكري يكفي انه أخي   لا تدققي ولا تفكري يكفي انه أخي Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 18, 2010 3:20 pm

جا مد جدا يا عم محمد
    محمد جمال
    مشرف عام علي الاقسام
    مشرف عام علي الاقسام
    محمد جمال

مُساهمةموضوع: رد: لا تدققي ولا تفكري يكفي انه أخي   لا تدققي ولا تفكري يكفي انه أخي Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 18, 2010 3:54 pm

شكراااااااا لمروروكم الرائع اسلام ومحمود
    دموع لا تختفي
    بــــــــــــنــــــــــــــت المـــــــــنـــــتـــــــــدي
    بــــــــــــنــــــــــــــت المـــــــــنـــــتـــــــــدي
    دموع لا تختفي

البلد : مصر
    العمل : الرسم

مُساهمةموضوع: رد: لا تدققي ولا تفكري يكفي انه أخي   لا تدققي ولا تفكري يكفي انه أخي Icon_minitimeالخميس أغسطس 19, 2010 2:43 pm

مظوط يا كابتن انا معاك وبجد الموضوع جميل ومتميز مشكور يا محمد عليه
    محمد جمال
    مشرف عام علي الاقسام
    مشرف عام علي الاقسام
    محمد جمال

مُساهمةموضوع: رد: لا تدققي ولا تفكري يكفي انه أخي   لا تدققي ولا تفكري يكفي انه أخي Icon_minitimeالخميس أغسطس 19, 2010 6:28 pm

ربنا يخليكى يا رب دموع...وكنا مفتقيدينك بجد الفترة الماضيه...
    ميشووو
    مشرف عام علي الاقسام
    مشرف عام علي الاقسام
    ميشووو

البلد : طحله
    الابراج : القوس
    العمل : كما اراد الله لي

مُساهمةموضوع: رد: لا تدققي ولا تفكري يكفي انه أخي   لا تدققي ولا تفكري يكفي انه أخي Icon_minitimeالجمعة أغسطس 20, 2010 1:59 pm

جميل جداً
    كلنا نفكر في الصح عند الاختيار مش البنت بس

محمد جمال
    مشرف عام علي الاقسام
    مشرف عام علي الاقسام
    محمد جمال

مُساهمةموضوع: رد: لا تدققي ولا تفكري يكفي انه أخي   لا تدققي ولا تفكري يكفي انه أخي Icon_minitimeالأحد أغسطس 22, 2010 1:45 am

تمام ..كلامك سليم ميشووو
    مشكور لمرورك
    محمد انور
    عضو ذهبى
    عضو ذهبى

الابراج : السمك
    العمل : طالب

مُساهمةموضوع: رد: لا تدققي ولا تفكري يكفي انه أخي   لا تدققي ولا تفكري يكفي انه أخي Icon_minitimeالأحد يونيو 05, 2011 12:47 pm

جميله جدا يا محمد كالعاده طبعا
    والمفروض إن كل بنت تدقق في الاختيار
    ومش من السمع فقط حتي لو كان اخ لاعز صديقه
    لان دائما ما تخدعنا المظاهر
    جيسي سالم
    مشرف اقسام
    مشرف اقسام
    جيسي سالم

البلد : طنطا
    الابراج : السرطان
    العمل : لايوجد حتي الان

مُساهمةموضوع: رد: لا تدققي ولا تفكري يكفي انه أخي   لا تدققي ولا تفكري يكفي انه أخي Icon_minitimeالأحد يونيو 05, 2011 9:59 pm

جمييييييييييله محمد سلمت يداك
    وفعلا لازم كل واحد يدقق في اختياره لكي لايندم يوم لاي نفع الندم
    وربنا يبعد عنا وعن المسلمين كل شر يااااااارب
    زائر
    زائر

مُساهمةموضوع: رد: لا تدققي ولا تفكري يكفي انه أخي   لا تدققي ولا تفكري يكفي انه أخي Icon_minitimeالإثنين يونيو 06, 2011 2:47 pm

هااااااااااااايل يا محمد موضوع جميل بس ياريت الكل يعمل بى
    مشكورررررررررر
    جيسي سالم
    مشرف اقسام
    مشرف اقسام
    جيسي سالم

البلد : طنطا
    الابراج : السرطان
    العمل : لايوجد حتي الان

مُساهمةموضوع: رد: لا تدققي ولا تفكري يكفي انه أخي   لا تدققي ولا تفكري يكفي انه أخي Icon_minitimeالثلاثاء يونيو 07, 2011 4:46 am

اكيد الكل ان شاء الله هيعمل بيه في اولويات في الحياه لاتتنازل انك تدقق
    اشد التدقيق فيها لانها بيترتب عليها حياتك كلها
    مشكور محمد مرره تانيه
    محمود عفيفى a
    مشرف قسم
    مشرف قسم
    محمود عفيفى a

مُساهمةموضوع: رد: لا تدققي ولا تفكري يكفي انه أخي   لا تدققي ولا تفكري يكفي انه أخي Icon_minitimeالثلاثاء يونيو 07, 2011 3:15 pm

مرة خرة مشكوووووور

لا تدققي ولا تفكري يكفي انه أخي
    صفحة 1 من اصل 1
     مواضيع مماثلة
    -