منتديات طحله
عزيزي زائر منتديات طحله انت الان غير مسجل ممكن ان تطلب الدخول ان كنت مسجلا او التسجيل ان كنت غير مسجل او الاخفاء اذا كنت لاتريد ذلك نشكرك علي دخولك لمنتدي طحله
منتديات طحله
عزيزي زائر منتديات طحله انت الان غير مسجل ممكن ان تطلب الدخول ان كنت مسجلا او التسجيل ان كنت غير مسجل او الاخفاء اذا كنت لاتريد ذلك نشكرك علي دخولك لمنتدي طحله
منتديات طحله
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

بلد العلم والعلماء .. بتقلي يا () ليه راسك مرفوعه وعنيك قويه اقلك شكرا دا طبع الطحلاوية

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم السادة الافاضل اعضاء وزوار ومشرفي ومديري منتديات طحله السلام عليكم ورحمه الله وبركاته نوجه عناية سيادتكم انه بدء من الان سيتم الارقاء بمنتديات طحله وتفعيلها بالشكل الذي يتناسب مع بلد العلم والعلماء بقرية طحله ونتمني من الجميع المساهمه معنا في هذا الشأن نشكركم ونتمني مزيدا من التقدم والرقي
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
مواضيع مماثلة

.: عدد زوار المنتدى :.

الساعه الآن بالقاهرة
    المواضيع الأخيرة
    » استراتيجيات التعلم النشط وتطبيقاته
     انا متفائل........... هل انت مثلى؟ Icon_minitimeالأحد أبريل 21, 2019 7:11 pm من طرف slimsskhab

» حل نهائي ومجاني للقدم السكرية
     انا متفائل........... هل انت مثلى؟ Icon_minitimeالأحد أبريل 14, 2019 11:47 pm من طرف slimsskhab

» مجموعة الشعر فوريفر .. كافة المنتجات
     انا متفائل........... هل انت مثلى؟ Icon_minitimeالخميس أبريل 11, 2019 12:59 am من طرف slimsskhab

» افضل موقع عربي لمشاهدة و تحميل الافلام و المسلسلات و البرامج
     انا متفائل........... هل انت مثلى؟ Icon_minitimeالأحد مارس 24, 2019 3:40 pm من طرف slimsskhab

» شاشات ليد داخلية وخارجية توريد | تركيب | صيانة بافضل سعر في مصر
     انا متفائل........... هل انت مثلى؟ Icon_minitimeالسبت مارس 23, 2019 1:15 am من طرف slimsskhab

» دورات للأطباء والاختصاصيين العرب
     انا متفائل........... هل انت مثلى؟ Icon_minitimeالخميس مارس 21, 2019 6:52 pm من طرف slimsskhab

» الدكتوراه والماجستير البحثية في الهند
     انا متفائل........... هل انت مثلى؟ Icon_minitimeالأربعاء مارس 20, 2019 2:35 pm من طرف slimsskhab

» بيع ادوات ومنتجات لعبة هاي داي hay day
     انا متفائل........... هل انت مثلى؟ Icon_minitimeالإثنين مارس 18, 2019 3:41 pm من طرف slimsskhab

» تعرف على موقع أحلامي لايف
     انا متفائل........... هل انت مثلى؟ Icon_minitimeالسبت مارس 16, 2019 8:11 pm من طرف slimsskhab

» سارع بالحصول على اكثر من 500دولار شهريا من ميرش باي امازون
     انا متفائل........... هل انت مثلى؟ Icon_minitimeالأحد مارس 10, 2019 2:49 pm من طرف slimsskhab

» الجهاز الرائع المهدئ و المُريح لمفصل الركبة (إنه حقا يعمل) أطلبه الان
     انا متفائل........... هل انت مثلى؟ Icon_minitimeالأربعاء مارس 06, 2019 7:25 pm من طرف slimsskhab

» لايكات علي اليوتيوب 100 لايك مقابل 5 دولار
     انا متفائل........... هل انت مثلى؟ Icon_minitimeالأحد مارس 03, 2019 4:00 pm من طرف slimsskhab

» مكتب دراسة جدوى بالكويت
     انا متفائل........... هل انت مثلى؟ Icon_minitimeالجمعة فبراير 22, 2019 9:55 pm من طرف slimsskhab

» تعرف على موقع الفوائد ,,
     انا متفائل........... هل انت مثلى؟ Icon_minitimeالأحد فبراير 17, 2019 3:01 am من طرف slimsskhab

» اشهار منطقة القليوبيه للكرة الخماسيه البنتابول
     انا متفائل........... هل انت مثلى؟ Icon_minitimeالأحد يناير 27, 2019 2:32 pm من طرف admin

» النسخه الريباك من لعبة البيسبول الشيقه Major League BaseBall 2k12
     انا متفائل........... هل انت مثلى؟ Icon_minitimeالجمعة أكتوبر 09, 2015 6:04 am من طرف وفاء محمد

» القارىء مشاري العفاسي ~ الرقية الشرعية كاملة [ رائعه ]
     انا متفائل........... هل انت مثلى؟ Icon_minitimeالأحد أبريل 12, 2015 10:32 pm من طرف نور الهدي

» فك الربط بمن اصيب بسحر الربط ...
     انا متفائل........... هل انت مثلى؟ Icon_minitimeالأربعاء فبراير 04, 2015 6:47 pm من طرف admin

» اختطاف المرشح احمد النادى
     انا متفائل........... هل انت مثلى؟ Icon_minitimeالأحد سبتمبر 28, 2014 3:27 pm من طرف وفاء محمد

» اهلا احمد مسي
     انا متفائل........... هل انت مثلى؟ Icon_minitimeالسبت سبتمبر 20, 2014 12:14 am من طرف admin

اعلانات مهمه
    للدخول إلى الصفحه الخاصه بالفيديو واللقاءات مع مرشحى
    مجلس الشعب 2010 عن دائرة بنها
    فقط اضغط

هنــــــا
    أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
    admin
     انا متفائل........... هل انت مثلى؟ Vote_rcap انا متفائل........... هل انت مثلى؟ Voting_bar انا متفائل........... هل انت مثلى؟ Vote_lcap 
    hoba
     انا متفائل........... هل انت مثلى؟ Vote_rcap انا متفائل........... هل انت مثلى؟ Voting_bar انا متفائل........... هل انت مثلى؟ Vote_lcap 
    ahmed_magdy
    محمد كمال
    جيسي سالم
    دموع لا تختفي
    د/امين عادل امين
    ميشووو
    ميدو مانشيستر
    3g
    تصويت
    هل من رايك منتدي قرية طحلة يحتاج الي؟
    الكثير من التطوير
     انا متفائل........... هل انت مثلى؟ Vote_rcap100% انا متفائل........... هل انت مثلى؟ Vote_lcap
     100% [ 4 ]
    القليل من التطوير
     انا متفائل........... هل انت مثلى؟ Vote_rcap0% انا متفائل........... هل انت مثلى؟ Vote_lcap
     0% [ 0 ]
    لا يحتاج الي التطوير
     انا متفائل........... هل انت مثلى؟ Vote_rcap0% انا متفائل........... هل انت مثلى؟ Vote_lcap
     0% [ 0 ]
    لا اعلم
     0% [ 0 ]
    مجموع عدد الأصوات : 4
    مكتبة الصور
     انا متفائل........... هل انت مثلى؟ Empty
    المتواجدون الآن ؟
    ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 73 بتاريخ الثلاثاء مارس 05, 2024 5:38 pm
    منتديات طحله
     .منتديات طحلة تشكر الاعضاء والزوار علي ثقتهم الغاليه في منتداها
    أفضل 10 فاتحي مواضيع
    admin
    hoba
    جيسي سالم
    د/امين عادل امين
    ميدو مانشيستر
    ahmed_magdy
    ميشووو
    اسلام شحاته
    دموع لا تختفي
    محمود عفيفى a
    اضغط وتعرف علي الساعه فى مدن العالم المختلفه
    Place holder for NS4 only

انا متفائل........... هل انت مثلى؟

كاتب الموضوعرسالة
    هزيم الرعد
    عضو ذهبى
    عضو ذهبى
    هزيم الرعد

البلد : طحله
    الابراج : العقرب
    العمل : الكمبيوتر * علم النفس * الإبداع * الإبتكار

انا متفائل........... هل انت مثلى؟ Empty
    مُساهمةموضوع: انا متفائل........... هل انت مثلى؟    انا متفائل........... هل انت مثلى؟ Icon_minitimeالأحد ديسمبر 19, 2010 10:22 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

افتحوا النوافذ.. جددوا
    الهواء.. أعطوا لأنفسكم الفرصة للنظر إلى ما حولنا من إيجابيات، وافتحوا عيونكم على
    اتساعها للنظر إلى وثبات الحق هنا وهناك. إنني أرى جيلاً مسلماً يعرف ما له وما
    عليه. أذكر أن النساء في بعض البلاد الإسلامية كن يصلين ويصمن ويعبدن الله سافرات
    متبرجات آخذات كامل زينتهن وهن متوجهات إلى العمل أو إلى الأسواق وشؤون الحياة
    كافة، ولم يشعرن لحظة أنهن مقصرات ظالمات لأنفسهن! كانت صورة الحجاب منكرة، بل كانت
    تواجه المحجبة ـ على ندرة وجودها ـ بالكثير من الاتهامات، كأن يقال إنها صلعاء أو
    إن شعرها "أكرت"!! هذا ما كان يحدث بالفعل، وعندما سئل أستاذ التاريخ الإسلامي
    المشهور: لماذا لا ترتدي ابنته المذيعة الجميلة (س) الحجاب؟ أجاب: الذين يطالبنها
    بالحجاب شعرهن "أكرت". وضحك وضحك الطلاب.

بعدها بسنوات رأينا ورأى الجميع
    عاصفة الإطاحة بالمذيعات الحسناوات ذوات الشعر الجميل؛ لأنهن ارتدين
    الحجاب!!

اليوم تشاهدون وأشاهد ويشاهد الجميع مدى الإقبال على الدين.. إقبال
    الراغب في المعرفة، المتذوق لحلاوة الطاعة، لا إقبال السائر مع
    القطيع!

والفرصة في هذا الزمن مواتية أكثر من أي زمن مضى. نحن الآن ـ هذا
    رأيي ـ في منتصف الطريق. الباطل يلملم أثوابه محدثاً جلبة وضجيجاً، والحق مقبل
    مستبشراً باسماً. لماذا نحبس أنفسنا داخل جدران وهمية، ونمنعها من الهواء النقي؟ ما
    أعجبنا والله.. هل أدمنا البحث عن المشاجب التي نعلق عليها خيباتنا، هل أدمنا أن
    ننفعل ولا نفعل.. أن نتأثر ولا نؤثر؟!!

ما المطلوب إذن؟ ألا نغضب أبداً؟!..
    لا.. فالواجب علينا أن نغضب الغضب الإيجابي الذي نتمكن معه من تقدير الأمور ووضعها
    في حجمها الصحيح، الغضب الإيجابي الذي يمدنا بالطاقة والحيوية ويدفعنا لمواجهة
    المشاق في طريق إعلاء الحق، هذا ما يجدر بنا أن نفعله جمعياً؛ لأنه علامة صحة
    وإيجابية في التعامل مع الأحداث.. أكثرنا غضب وأسرف في الغضب الأهوج الذي مكن
    الأعداء من افتراسنا في الزحام أو الظلام! يجب أن نتجاوز هذا المرحلة إلى مرحلة
    الغضب المدروس، الذي سينبهنا حتماً إلى حقيقة جميلة، تستقر في أنفسنا ونسير بها في
    مواجهة الأخطار، هي أن الزمن معنا، وأننا أمة موعودة بنصر الله والتمكين إن هي
    تصالحت مع نفسها وأرضت ربها والناس.. إنني غير منزعج أبداً؛ فالذي يحدث هو سنة
    التدافع، الحق بدأ طريقه في العلو، وكل ما نراه الآن ما هو إلا ضجيج الباطل الذي لن
    يسفر عن شيء؛ فإن الباطل ساعة، والحق إلى قيام الساعة.

هل أسوق الأماني
    وأركب الخيال الجامح؟ أبداً والله.. فانظروا معي ـ لتروا واقعية ما أقول ـ إلى أكثر
    البرامج التي تذاع في الفضائيات الآن، ستجدون أكثر الضيوف والمضيفين أصبحوا يتمسحون
    في الإسلام. نحن لا نشق عن النوايا، ومعاذ الله أن نفعل، لكنني أرى في هذا أمراً
    أكبر من مجرد اتهام هؤلاء أو هؤلاء.. أرى ذلك علامة صحة تصب في صالح أمتنا.

أحد الصحفيين ـ الذين لديهم شبهة يسار ـ يقدم برنامجاً في إحدى الفضائيات
    يتحدث فيه عن الإسلام وعدالة الإسلام، وكيف أضاء المسلمون الدنيا من بعد طول ظلام،
    من وجهة نظر لا تخلو من غبش في كثير من الأحيان، لكن المهم أن الجميع أصبح الآن
    يتحدث عن الإسلام! وهذا يذكرني بحال بعض العلماء في أوائل القرن الماضي حينما كانوا
    يتحدثون عن الغرب بانبهار، ليقدموه لنا على أنه نموذج يحتذى في الحياة! انقلبت
    الصورة اليوم. بل إن أشد ما يثير تفاؤلي هو وجود هذا الإقبال على الدين من قبل شباب
    نراهم يتحدثون بالليل وبالنهار على الشاشات بعاطفة صادقة وعزيمة لا بأس
    بها.

رأيت أحد الممثلين الشبان الذي قدم من أسرة فنية، فأبوه فنان مشهور
    وأمه فنانة مشهورة أيضاً؛ رأيت هذا الشاب وهو يتحدث مع مقدم البرنامج بالآية
    والحديث، ورأيته أيضاً يخبر المقدم بأنه لا يشاهد أفلام "هند رستم" سيدة الإغراء في
    السينما العربية، وأنه لا تعجبه أفلام "سعاد حسني"، وعندما سأله المقدم مندهشاً:
    لماذا؟ قال ضاحكاً: لا أعرفهما!!

ألا ترون معي أن كل هذا يدعونا إلى
    التفاؤل، وأن نحدد مشروعاً خاصاً بنا نحب أن نلقى الله به؛ لنقول: يا رب هذا ما
    قدمناه من أجل دينك، فارحمنا واغفر لنا؟
    http://www.drragy.mam9.com

انا متفائل........... هل انت مثلى؟
    صفحة 1 من اصل 1
     مواضيع مماثلة
    -